من نحن

فكرة فريدة من نوعها في لبنان تجمع الدستور والقانون والسياسة والاعلام في مشروع واحد من أجل توفير ثقافة دستورية وقانونية واضحة وسليمة، مع تحليلات وقراءات وتقارير سياسية واقعية وعقلانية وهادئة بعيدا عن الاستفزازات والافتراءات .. وذلك ومن خلال افضل خدمة اعلامية ممكنة لأفراد المجتمع بكا تلاوينهم وتنوعهم الديني والسياسي والفكري..

تأسست “ديموقراطيا” قانونيًا في بداية العام ٢٠٢٣ كمؤسسة رسمية مسجلة في الوزارات والدوائر الرسمية، وانطلق عملها فعليًا في شهر أيار الماضي كمنصة اعلامية متكاملة متوفرة عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي كما جرى اطلاق الموقع الالكتروني في ٢٠ تشرين الثاني لمتابعة ومواكبة التطورات والأحداث السياسية والأمنية والإقتصادية، في لبنان والعالم عبر تقارير وتحقيقات مكتوبة ومصوّرة بطريقة احترافية غير تقليدية من خلال استعمال احدث التقنيات في مجالات الصورة والصوت والتصاميم والإخراج الفني والتقني.

كما تعمل “ديموقراطيا” على تنظيم مؤتمرات وندوات وورشات تدريبية وتثقيفية داخل لبنان وخارجه في شتى المجالات الدستورية والقانونية والسياسية والاعلامية تعزيزًا لمفاهيم الديمقراطية وحقوق الانسان عبر نشرها في لبنان والعالم العربي بهدف تمكين حق الشعوب من تقرير مصيرها.

كما تشكّل “ديموقراطيا” من خلال فريق عملها فرصة للشخصيات العامة السياسية والإقتصادية والاجتماعية وغيرهم لتصبح بالنسبة لهم مؤسسة استشارية رائدة في مجالها توفّر مزايا وخدمات مختلفة في الشؤون الدستورية والسياسية والإعلامية.

الناشر ورئيس التحرير : د. عبدالله بارودي
مدير التحرير: ديانا خدّاج
سكرتير التحرير: رفال صبري

202 094 71 961+

democratianews@gmail.com

Tripoli - Lebanon

Scroll to Top