اجتماع وزاري برئاسة نواف سلام: متابعة آثار الاعتداءات الإسرائيلية وخطة لدعم العودة والإعمار

عقد رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام صباح اليوم الاجتماع الوزاري الدوري في حضور عدد من الوزراء.

وبعد الاجتماع تحدث وزير الاعلام المحامي د.بول مرقص  وقال:” كالعادة  في كل أسبوع، عقد اجتماع وزاري برئاسة دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور نواف سلام في السراي الكبير،بحضور عدد من الوزراء. 

وفي مستهل الاجتماع، عرض دولة الرئيس سلام التطورات السياسية وآثار الاعتداءات الإسرائيلية، كما وتركز البحث حول حاجات النازحين ومتطلبات العودة والإعمار، حيث استعرض دولة الرئيس الحشد الدولي من أجل تحقيق هذه الغاية. كما استعرض المجتمعون آلية تثبيت وقف إطلاق النار. 

وأكثر تحديداً، اضاف الوزير مرقص، من حيث هذه الحاجات، عرضت الموضوعات المتعلقة بحاجات العودة، ولا سيما لجهة تأمين الاتصالات إلى عدد من المناطق الجنوبية. كما واطمأن دولة الرئيس من الوزراء المعنيين على وصول الصادرات اللبنانية إلى وجهتها في المملكة العربية السعودية الشقيقة، ومرورها إلى دول خليجية شقيقة أخرى، أيضًا. وأيضا تباحث المجتمعون في التطورات العامة”.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top