إيران تتهم إسرائيل بانتهاك تفاهم وقف النار وتربط الهجوم بالتنسيق مع واشنطن

اتهمت وزارة الخارجية الإيرانية إسرائيل بخرق مذكرة التفاهم، معتبرة أن الهجوم على لبنان جرى “بالتنسيق مع الولايات المتحدة الأميركية”.

وقالت الخارجية الإيرانية إن ما وصفته بـ”الاعتداء الإسرائيلي على لبنان” يشكل انتهاكاً للبند الأول من الاتفاق الأميركي – الإيراني، الذي ينص، بحسب طهران، على وقف فوري ودائم لإطلاق النار على جميع الجبهات، بما فيها الجبهة اللبنانية

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top