حزب “التوحيد”: التفجيرات في كرمان هجوم ارهابي هدفه معاقبة ايران على دعمها لغزة

 

دانت أمانة الإعلام في حزب “التوحيد العربي” ببيان، “التفجيرات الإرهابية التي استهدفت مواكب العزاء المشاركة في تأبين الشهيد قاسم سليماني في مدينة كرمان وسط إيران”.

ورأت في التفجيرات “هجوما ارهابيا لمحاولة زعزعة أمن واستقرار الجمهورية الإسلامية في ايران، عقابا على التزامها الكامل بسيادتها التامة غير المنقوصة ودعمها القضية الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني على غزة ورفضها سياسات التبعية الأميركية”.

 واعتبرت أن “هذه التفجيرات الإرهابية هي رد مباشر وصريح على الإنتصارات الكبرى التي يحققها محور المقاومة على إمتداد المنطقة وفي أكثر من جبهة، وهي استمرار لأشكال أخرى من الحروب التي تشنها الإدارة الأميركية وحلفاؤها على الشعب الإيراني”. 

وأكدت ان “هذه الأعمال الإجرامية لن تؤثر أبدا على معنويات الجمهورية الإسلامية في إيران ولا على قوتها وحضورها السياسي والميداني ولا على دعمها الدائم لحركات وفصائل المقاومة المختلفة ودعمها المستمر للشعب الفلسطيني المقاوم .

وتقدم حزب “التوحيد العربي” بـ”أحر التعازي من سماحة القائد الإمام السيد علي الخامنئي ومن حكومة وشعب الجمهورية الإسلامية العزيز”، سائلا “الله سبحانه وتعالى أن يمن على أسر الشهداء بالصبر والسلوان”، ومتمنيا “الشفاء العاجل للجرحى والمصابين”.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top