ياسمين صبري تعود بشخصيّة مختلفة في رمضان ٢٠٢٤… اقرأ التفاصيل

بعد غياب ثلاث سنوات عن الدراما الرمضانية، تستعد الممثلة المصرية، ياسمين صبري، للمشاركة في بطولة مسلسل “رحيل”، المقرر عرضه في شهر  رمضان ٢٠٢٤.

العمل يتألف من ١٥ حلقة، وهو من كتابة محمد عبد المعطي واخراج إبراهيم فخر. ستقدّم خلاله ياسمين صبري شخصية فتاة شعبية بحسب “القاهرة ٢٤” وهي المرة الأولى التي تؤدي فيها هذا النوع من الأدوار.

نذكر ان  آخر اطلالات ياسمين صبري في الأعمال الدرامية الرمضانية كانت من خلال مسلسل “فرصة تانية” (عام ٢٠٢٠).

أما أحدث اعمال ياسمين صبري السينمائية، فهو فيلم “ابو نسب” الذي شاركت في بطولته الى جانب الفنان  محمد إمام اضافة الى عدد كبير من  الفنانين منهم: ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، محمد ثروت، وغيرهم، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، تدور أحداثه  في إطار اجتماعي  كوميدي.

فيلم “ابو نسب” جمع  بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة في السينما، بعدما قدما سويًا فيلمي “جحيم فى الهند” عام ٢٠١٦ و”ليلة هنا وسرور” عام ٢٠١٨، وحصدا النجاح الكبير على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

حقق فيلم “أبو نسب”  مؤخرا انجاراً كبيرا  بعد ان  بدء عرضه في دور السينما الإيطالية، وهي المرة الأولى في التاريخ التي يُعرض فيها فيلمًا عربيًا في “السينما” في إيطاليا بحسب ما صرح الفنان محمد امام.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top