“ملتقى التميّز والإبداع العربي” يكرّم عاصي الحلاني… وكلمة لـ “ابن الأرز”

شهد حفل توزيع جوائز “ملتقى التميّز والإبداع العربي” في دورته الثانية هذا العام تكريم عدد من النجوم والشخصيات البارزة وذلك في حفل أقيم مساء أمس الأربعاء في أحد الفنادق الكبرى في منطقة التجمع الخامس.

ومن أبرز الأسماء المكرّمة الفنان عاصي الحلاني الذي خطف الأنظار بحضوره الأنيق والمُحبّب خلال الأمسية التي كانت برعاية جامعة الدول العربية ووزارة الثقافة بالتعاون مع أكاديمية ويكيمديا لعلوم الاعلام.

وتسلّم الحلاني التكريم وسط حضور لافت ومميز، حيث كان لبنان حاضرًا بروحه وقلبه فقال: “انا قادم من لبنان، حاملاً معي رائحة أرز لبنان، وأحمل في قلبي محبّة الشعب اللبناني لشعب مصر وأرض مصر العظيمة الولاّدة دائمًا والتي تربطنا علاقات عائلية وتاريخية. مصر التي لا زالت تحتضن الشعب اللبناني في كل ازماته. التكريم في مصر له طعم مختلف يحمّلني مسؤولية كبيرة. مصر العراقة والحضارة والثقافة والفن والتاريخ”.

خلال الحفل تمّ تكريم كوكبة من الفنانين أبرزهم: حسن الرداد، مي فاروق، الهام شاهين، حميد الشاعري، درّة وغيرهم.

على صعيد الأعمال، صوّر عاصي الحلاني أغنية “عمرها الخيانة” على طريقة الفيديو كليب في دبي تحت إدارة المخرج عادل سرحان الذي اختار أن يصوّر العمل في أكثر من مكان في دبي على مدار يومين، كما استعان الحلاني بفريق عمل ضخم ومهم مع كاميرا جاء بها خصيصًا من باريس مع فريق العمل ليتابع أدق التفاصيل في الكليب الذي سيبصر النور بالكامل قريبًا.

على صعيد الحفلات، يستعد جمهور الفنان عاصي الحلاني من الجالية العربية للقائه في حفل غنائي استثنائي في 23 شباط في فرنسا.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top