فوزان للنجمة والصفاء في بطولة كرة القدم

حقق النجمة المتصدر فوزه الثامن على شباب الساحل 3 – 1 (الشوط الاول 1 – 1)، في المباراة التي اجريت بينهما عصر اليوم في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة العاشرة من الدوري العام اللبناني ال64 لكرة القدم.

وافتتح المدافع ماهر صبرا التسجيل للنجمة في الدقيقة 23 بكرة تطاول اليها من ضربة ركنية ولعبها رأسية الى الارض وارتدت الى سقف مرمى الحارس ابراهيم المقداد، ليسجل صبرا اصابته الثالثة هذا الموسم مع النبيذي.

وفي الدقيقة 27 حصل علي فقيه على “بنالتي” اثر ارتدت كرته التي سددها “على الطاير” من داخل المنطقة من يد قاسم الزين. وانبرى الكابتن محمد حيدر للكرة وارسلها الى يمين الحارس علي السبع الذي ارتمى يسارا، مسجلا اصابة التعادل 1 – 1.

ومنح خليل بدر غير المراقب التقدم للنجمة في الدقيقة 73 بكرة ارضية سددها من داخل المنطقة على يسار الحارس المقداد. ثم سجل الاحتياطي محمد صادق اصابة التعزيز 3 – 1 في الدقيقة 87 بكرة رأسية الى المقص الايمن لمرمى الحارس المقداد، بعد كرة اولى صدها الحارس لصادق من مسافة قريبة.

ورفع النجمة رصيده الى 25 نقطة من تسع مباريات، وله مباراة مؤجلة مع الاهلي النبطية. ويلتقي النجمة في المرحلة الحادية عشرة الاخيرة غريمه التقليدي الانصار. فيما استقر رصيد الساحل عند 13 نقطة في المركز السادس بعد تلقيه خسارته الثالثة، وهو مهدد بفقدان مركزه في المركز حال انتزاع الراسينغ نقطة من مباراته مع الانصار غدا.

من جهةٍ أخرى حقق الصفاء فوزه الرابع على الشباب الغازية 3 – 0  (الشوط الاول 1 – 0)، في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب امين عبد النور البلدي في بحمدون، في افتتاح المرحلة العاشرة، قبل الاخيرة ذهابا، من الدوري العام اللبناني ال64 لكرة القدم.

سجل للصفاء قاسم حايك ومحمد ناصر ومحمد قدوح في الدقائق 21 و 84 و 94.

ورفع الصفاء رصيده الى 16 نقطة في المركز الخامس، في سعيه الى ضمان اللعب في مجموعة الصدارة للفرق الستة الاولى ايابا. في حين نزل الشباب الغازية الى المركز الاخير برصيد خمس نقاط.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، تخلى الحكمة بيروت عن المركز الاخير وتقدم الى المركز الثامن دفعة واحدة بفوز ثان على الاهلي النبطية 1 – 0 (الشوط الاول 0 – 0).

وسجل اصابة الفوز للحكمة ادرامي ديالو في الدقيقة 71.

ورفع الحكمة رصيده الى سبع نقاط من فوزين وتعادل. فيما استقر رصيد الاهلي النبطية عند خمس نقاط من خمسة تعادلات، فتراجع الى مركز وصيف القاع، علما انه الفريق الوحيد لم يحقق الفوز في المسابقة هذا الموسم.
 

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top