من يوقف مستشار وزير الاتصالات عند حدّه؟

العقرب – ديمقراطيا نيوز

يبدو ان تجاوزات مستشار وزير الإتصالات لن تقف عند حدود معينة، لم لا والوزارة بأكملها تحت أمره وتصرفه، فهو الآمر الناهي، والوزير الفعلي القائم بكل أعمال الوزارة.

موظفو الوزارة يصفونه برجل المهمات الاول “القابض” على كل أروقة وزواريب الوزارة.. لا مجال للوصول الى باب مكتب الوزير الا من خلاله، لا فرصة لتمرير اي ورقة او معاملة او مستند الا عبره، أرقام هواتف مميزة، تعيينات موظفين او مناقلات، صرف مكافآت او فرض عقوبات..
مستشار برتبة وزير، المصاهرة التي تجمعه بالوزير فضلا عن انتمائه السياسي للتيار الوطني الحرّ جعل أبواب جنة الوزراة بين يديه وصولا الى السيطرة على احدى شركات الخلوي العاملة في لبنان دون حسيب او رقيب!..

مستشار “الأمر الواقع” لم يكتفِ بكل ما سردناه، بل أقدم اليوم بالتهجم على رئيسة امانة السر في وزارة الاتصالات ماري رين سعد، واعتدى بالضرب المبرح على زميل لها بعمر الستون عام من ابناء صيدا ويدعى ربيع سعدون، مما استدعى طلب الصليب الاحمر!!..
فإلى متى سيبقى الوضع على ما هو عليه، ومن ينقذ موظفي وزارة الإتصالات من سطوة هذا المستشار؟ ومتى سيتدخل وزير الإتصالات بهذه القضية ويضع حدًّا لتصرفات قريبه؟!..

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top