فوجئت الأوساط الفنية والثقافية بحفل خاص جرى تنظيمه منذ أيام قليلة في وسط بيروت، يتم من خلاله توزيع الجوائزالتقديرية والتكريمية على المشاهير، مرّ مرور الكرام على اللبنانيين، ولم يلق الرواج المتوقع والمأمول من المنظمين خصوصًا بعد غياب دام لسنوات لأسباب متعددة.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

أكدت مصادر مطلعة ل “ديمقراطيا نيوز” ان الخبر الذي ينشر عبر مجموعات الواتساب وبعض صفحات التواصل الإجتماعي حول طلب المملكة العربية السعودية من رعاياها الخروج من لبنان براً عبر المعابر السورية والأردنية غير صحيح ولا يمت للحقيقة بصلة..وتؤكد المصادر بأن كل التفاصيل الواردة في الخبر المنشور هي من وحي خيال كاتبها ، علمًا ان أي خبر أو قرار رسمي يتعلق بالمملكة العربية السعودية ورعاياها يتم توزيعه من قبل سفارة المملكة في لبنان.

Read More »

لوحظ غياب كامل للمؤثرين عبر مختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي عن الأحداث الجارية في لبنان والعدوان الاسرائيلي المستمر منذ ٥ ايام.. علمًا ان كل مؤثر يمتلك مئات الآلاف من المتابعين من داخل وخارج لبنان ، يمكن الاستفادة منهم لتشكيل قوة ضغط خارجية وتجييش الرأي العام الخارجي ضد الكيان الصهيوني لكن من دون مقابل مادي؟!..

Read More »

تمنّى أبناء بعض المناطق اللبنانية التي تختلف مع توجهات “حزب الله ” السياسية ، و الذين يحتضنون أهلهم و اخوانهم القادمون من المناطق الاكثر استهدافًا من قبل العدو الاسرائيلي ، ازالة الشعارات والصور الحزبية عن سياراتهم وحاجياتهم و عدم لصقها على جدران أماكن الايواء المتواجدين فيها ، حتى لا تشكّل سببًا او مبرّرُا لاستفزاز البيئة الشعبية التي تحتضنهم ، تؤدي- لا سمح الله – الى مناوشات او مشاكل بين ابناء الوطن الواحد في هذه اللحظات العصيبة ..

Read More »

انزعجت بعض الأوساط والشخصيات السياسية من “اقتحام” رئيس الحكومة نجيب ميقاتي “معقلهم الدبلوماسي” بعد اصدار توجيهاته الأخيرة لجميع سفراء لبنان في الخارج ببذل كل الجهود الممكنة والتواصل مع مسؤولي الدول التي يتبعون لها وتشبيك علاقاتهم الخارجية من أجل تشكيل قوة ضغط دولية وشعبية على اسرائيل لمنعها من الاستمرار بانتهاكاتها وعدوانها على بيروت..

Read More »
Scroll to Top