وزير الدفاع يلتقي السفير السعودي الجديد ويشيد بدور المملكة في دعم لبنان

استقبل وزير الدفاع الوطني اللواء ميشال منسى في مكتبه باليرزة سفير المملكة العربية السعودية لدى لبنان فهد بن عبد الرحمن الدوسري، في إطار زيارة تعارف عقب تسلّمه مهامه الدبلوماسية الجديدة.

وخلال اللقاء، شدد الطرفان على متانة العلاقات الأخوية والتاريخية بين لبنان والسعودية، حيث أثنى الوزير منسى على دعم المملكة المستمر للبنان ومؤسساته، ودورها في تعزيز الاستقرار والمساهمة في الجهود الهادفة إلى تثبيت الهدوء ووقف الأعمال العدائية في لبنان والمنطقة.

كما رحّب وزير الدفاع بقرار إعادة فتح الأسواق السعودية أمام الصادرات اللبنانية، معتبرًا أن الخطوة تشكل دعمًا مهمًا للاقتصاد اللبناني.

بدوره، أكد السفير الدوسري استمرار المملكة في مساندة الدولة اللبنانية، مشددًا على عمق الروابط بين الشعبين وحرص السعودية على أمن لبنان واستقراره.

وفي ختام اللقاء، تمنى اللواء منسى للسفير السعودي النجاح في مهامه الجديدة بما يعزز العلاقات الثنائية بين البلدين

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top