ياسين جابر: الإقامة الذهبية تعكس عودة الثقة بالاقتصاد اللبناني

أكد وزير المال ياسين جابر أن إعداد مشروع القانون الهادف إلى تحفيز الاستثمارات واستقطاب المقيمين الجدد جاء نتيجة وجود اهتمام فعلي بهذا النوع من الإقامات.

وأشار جابر في حديث لصحيفة “النهار” إلى أن كثيرين قد يفاجأون بحجم الاهتمام بالإقامة الذهبية، لافتاً إلى أن الفكرة تنطلق من قناعة بأن لبنان لن يبقى في دائرة الانهيار إلى ما لا نهاية.

وأوضح أن لبنان سيستعيد دوره كخيار أمام أصحاب رؤوس الأموال والمغتربين، معتبراً أن المشروع يهدف إلى دعم الاستثمار وتعزيز فرص النهوض الاقتصادي

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top