بري: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة

صدر عن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، اليوم، بيان مقتضب وجّه فيه نداءً إلى اللبنانيين، محذرا من مخاطر الفتنة في البلاد.

وقال بري: “يا أهلي في لبنان، كل لبنان، إنها الفتنة!”، مستشهدا بالقول المأثور: “كن في الفتنة كابن اللبون، لا ظهرا فيُركب ولا ضرعا فيُحلب”، في دعوة إلى عدم الانجرار وراء الانقسامات والتوترات.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top