عمرو دياب يُحقق نجاحًا باهراً بحفل جماهيري ضمن موسم الرياض ويغنّي جديده لأول مرّة

أحيا النجم المصري عمرو دياب، حفلاً غنائيًا كبيرًا، على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية ليلة أمس ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث تزامن الحفل مع طرح الفنان المصري لألبومه الجديد “مكانك” عبر تطبيق “أنغامي”.

موقع “بصراحة” تواجد هناك حيث نقل من الرياض لكافة المتابعين حول العالم مجريات الحفل منذ اعتلاء دياب المسرح على وقع الاجواء الحماسية وبحضور جماهيري ضخم مقدمًا “قمرين”، “انت الحظ”، “وياه”، “يا أنا يا لا”، “ده لو إتساب”، “أجمل عيون”، “يتعلموا”، “شكرًا”، “برج الحوت”، “حبيبي يا نور العين” وغيرها من الأغنيات القديمة والجديدة منها “يا قمر” التي قدّمها لأول مرة على المسرح وهي من ألحانه ومن كلمات مصطفى حدوتة وتوزيع وسام عبد المنعم ويقول في مقطع منها: “ولو أكتر من كدة هبقى أسعد واحد في الكون، لو نص الكون كانوا إنتي النص التاني أنا أكون بس إنتي مفيش زيك تاني واحدة والباقي مش مضمون”. شاهدوا الفيديو

خلال السهرة، وجّه “دياب” كلمة للجمهور جاء فيها: “وحشتوني جدًا جدًا جدًا. وحشتوني قوي. وحشني هذا المسرح. وجمهور الرياض العظيم.”

كما شكر عمرو دياب شركة benchmark المنظِّمة للسهرة التي منحته الفرصة ليكون بين جمهوره. متطرقًا في كلمته الى ألبومه الجديد الذي اصبح متوفرًا على أنغامي.

أيضًا أشعل الأجواء كل من DJ Timmy Trumpe و DJ DISH DASH من خلال باقة منوعة من الأغنيات التي ألبهت الاجواء حماسًا قبل اعتلاء عمرو دياب المسرح.

وبهذا الحفل يختم الفنان المصري نشاطه الغنائي الناجح لهذا العام على أرض المملكة بعد سلسلة حفلات أحياها، آخرها مشاركته في حفل “ساوند ستورم ميدل بيست” الى جانب عدد من نجوم الوطن العربي.

وكان عمرو دياب قد أطلق بالأمس حصريًا عبر تطبيق أنغامي ألبومه الجديد (مكانك) والذي يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشعراء: بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، تامر حسين ومؤلف اغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفا وملحنا. ومن الملحنين: محمد يحيى، إسلام زكي والموزعين توما وأسامة الهندي ووسام عبدالمنعم.

يذكر ان  عمرو دياب كان قد طرح ألبومه الأخير (يا أنا يا لا) في عام ٢٠٢١ الذي ضم ١٢ اغنية أيضًا.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top