كريس هيمسوورث يكشف مخططاته لـ 2024: “الصحة البدنية أولوية”

تجاهل الممثل الأسترالي كريس هيمسوورث التقارير الإعلامية حول انفصاله عن زوجته بعد قضائهما منفصلين فترة الأعياد، وحرص على مشاركة جمهوره مخططاته وقراراته للعام 2024، معتبراً أن أولويته لهذا العام ستكون لصحته النفسية والجسدية.

وفي فيديو نشره عبر حسابه على “إنستغرام”، ذكّر بطل أفلام “أفنجرز”، بتطبيق اللياقة البدنية الذي أسسه، داعياً متابعيه إلى تدريب الجسم والعقل، وتغذية العضلات وتمرين الحركات على اللياقة. وطلب منهم الانضمام إليه بتجربة “تحدٍّ صغير” كل أسبوع خلال شهر كانون الثاني لبدء عام 2024 بقوة”.

قال في الفيديو: “سنة جديدة سعيدة للجميع. بينما أجلس هنا بدءاً من عام 2024 مع عائلتي وأصدقائي، دفعني ذلك حقاً إلى التفكير في عقلية “العام الجديد، أنا جديد”. واعتبر أن تضييع الوقت والتأجيل لن يكون أبداً وسيلة لتحقيق الأهداف، بل مجرد طريقة سريعة للإحباط. ورأى أن الطريقة الوحيدة للمضي قدماً باستمرار، تكمن في إجراء تغييرات سهلة في نمط الحياة اليومي.

أعلن الممثل الأربعيني أهدافه للعام الجديد، والتي تضمنت العمل على رفع مستوى التنفس خلال تدريباته الرياضية، إضافة إلى استخدام التأمل لتخفيف التوتر، وإدارة النوم بشكل أفضل من أجل التعافي بشكل أسرع.

الممثل الذي اكتشف بعد إجراء فحص روتيني للدم العام الماضي، أنه عرضة للإصابة بمرض الزهايمر بنسبة 10 مرات أكثر من غيره، أكد أنّ إجراء تغييرات بسيطة في نمط الحياة سيساعد في عيش حياة أفضل خلال 2024.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top