وفد إيران يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات في سويسرا

أفادت وكالة “فرانس برس”، نقلاً عن الإعلام الرسمي الإيراني، بأن الوفد الإيراني المشارك في المفاوضات التي استضافتها سويسرا عاد إلى طهران بعد انتهاء “18 ساعة من المحادثات المكثفة”.
ولم تُكشف تفاصيل إضافية حول نتائج اللقاءات أو ما إذا تم التوصل إلى تفاهمات خلال المفاوضات

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top