
أفادت وكالة “فرانس برس”، نقلاً عن الإعلام الرسمي الإيراني، بأن الوفد الإيراني المشارك في المفاوضات التي استضافتها سويسرا عاد إلى طهران بعد انتهاء “18 ساعة من المحادثات المكثفة”.
ولم تُكشف تفاصيل إضافية حول نتائج اللقاءات أو ما إذا تم التوصل إلى تفاهمات خلال المفاوضات
