نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل ووقف العدوان

أعلن الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، في ختام المسيرة العاشورائية في الضاحية الجنوبية، أن الحزب “سيحمي ما ضحى الشهداء والجرحى والأسرى من أجله”.

وقال قاسم إن “كل لبنان تحوّل إلى جنوب”، مضيفًا: “انتقلنا من يا ليتنا كنا معكم إلى نحن معكم وأنتم معنا، ولم نعد أمام كربلاء التاريخ بل أصبحنا أمام كربلاء المتصلة من التاريخ إلى الحاضر”.

وأشار إلى أن “إسرائيل موجودة في لبنان لأنها تريد ابتلاعه واحتلاله على طريق إسرائيل الكبرى”، معتبرًا أن لبنان “واجه حرب إلغاء وجود لحزب الله وبيئته وشعبه”.

وشدد قاسم على أنه “لا خيار أمام إسرائيل إلا الانسحاب الكامل من كل شبر من الأرض اللبنانية ووقف العدوان بكل الأشكال”

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top