ظهور البوستر الرسمي… “الملكة” يُعيد هالة صدقي إلى السينما

طرح المخرج المصري سامح عبد العزيز البوستر الرسمي لفيلم “الملكة”، بطولة الممثلة المصرية هالة صدقي، والذي كان يحمل اسم “كتف قانوني”، تمهيداً لطرحه في دور العرض السينما خلال الأسابيع المقبلة.

 ونشر عبد العزيز على “إنستغرام” البوستر، معلقاً: “قريباً”. وظهر فيه جميع نجوم الفيلم، وهم هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، عمرو عبد الجليل، حسن الرداد، بيومي فؤاد وآخرين، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

ويشهد هذا الفيلم عودة صدقي للسينما بعد غياب 7 سنوات، منذ فيلم “آخر ديك في مصر”، الذي عرض عام 2017، أمام محمد رمضان، فيما تجهز صدقي أيضاً لفيلمين آخرين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي درامي، حول سيدة أعمال تمتلك مشاريع عدة، لكنها تتورط في مشكلات عدة، وتجد عداءات عديدة تحاول النجاة منها برفقة أصدقائها المقربين.

ويعتبر مسلسل “جعفر العمدة” آخر أعمال هالة صدقي الدرامية، الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، وحصد العديد من الجوائز، كما حازت صدقي بفضل دورها “الملكة صفصف” على العديد من الجوائز، آخرها جائزة التميز والإبداع من المؤتمر الدولي وهي جائزة دولية معتمدة من باريس، وأقيم الحفل في دبي، نهاية 2023، واحتفلت صدقي بالجائزة واختيارها واحدة من أهم الشخصيات المؤثرة في العالم العربي لعام 2023، موجهة رسالة شكر للجمهور وإمارة دبي، قائلة عبر حسابها على “إنستغرام”: “أتت النتيجة بعد تصويت من جميع أنحاء الوطن العربي، وأقيم الحفل هذا العام في أحب البلاد لقلبي دبي”.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top