“نداء الوطن” تشارك “الأخبار” مطبخها السياسي للهجوم على الحريري! ..

العقرب – ديمقراطيا نيوز

ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة التي تستعمل فيها جريدة “الأخبار” منذ تأسيسها ولغاية اليوم أوراقها وأقلام كتّابها للهجوم على الرئيس سعد الحريري، لا بل على نهج “الحريرية السياسية والوطنية” بطريقة استفزازية لا تمت لأسس التخاطب السياسي ومبادئ العمل الإعلامي بأية صلة. ما تقوم به “الأخبار” أمرًا مفهومًا لا يستدعي الغرابة، فشتّان ما بين السياسة الوطنية والعروبية التي ينتهجها الرئيس الحريري و”تيار المستقبل”، وبين التوجّه الطائفي والمذهبي الحاقد التي تلتزم به “الأخبار”، ومعه التمايز عن الخط العروبي والإنغماس في أحضان ايران وميلشياتها في المنطقة، وترجمة وتسويق أطماعها في الأراضي والثروات العربية بين أسطر تحقيقاتها وتقاريرها..

لكن ما هو مفاجئ انضمام جريدة “نداء الوطن” الى جوقة “الأخبار” وكل من يدور في فلكها، ونشر هذيانها منذ أيام في وجه زيارة الرئيس سعد الحريري الى لبنان احياءا لذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري.

وهنا يحق للرأي العام ان يسأل ادارة جريدة “نداء الوطن” حاملة لواء السيادة والحرية والاستقلال، هل ما ينشر في الصحيفة انتقادًا وهجومّا على زيارة الحريري يشير الى هذيان وأحقاد وتفاهة من يكتبها، أم يعبّر عن سياسة وارادة القائمين على الجريدة وداعميها؟؟..

وان كان الخيار الثاني هو الأدق فكيف تفسّرون هذه الإزدواجية السياسية؟؟.

فمن جهة تهلّلون بعودة الحريري، وتكيلون المديح له ولسياسته الوطنية، ومدى حاجة البلاد والعباد له، ومن جهة أخرى تعبّروا عن نواياكم الحقيقية ومكنوناتكم وتهيّبكم وخشيتكم من هذه العودة في وسائلكم الإعلامية!.

اصراركم على “دق الإسفين” في العلاقة بين الرئيس سعد الحريري والمملكة العربية السعودية لن تجدي نفعًا، وتكرار محاولاتكم البائسة في تشويه العلاقة بين الطرفين أهدافها مكشوفة وان كانت لتحقيق أجندات مختلفة.. فالحقيقة” تعدّدت الأدوات والروايات والمستهدف واحد.. سعد الحريري”!..

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top