طليس زار ضريح الشهيد رفيق الحريري: عهده فخر واعتزاز ونطالب سعد الحريري بالعودة لبناء لبنان الجديد

زار عضو المجلس الاسلامي الشرعي الأعلى السابق علي طليس ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسط بيروت ووضع اكليلا من الزهر وقرأ سورة الفاتحة عن روحه الطاهرة.

وأدلى طليس بتصريح أكد خلاله “ان ذكرى “١٤ شباط” عزيزة على قلب كل مواطن لبناني، فالشهيد رفيق الحريري بنى وطن، علّم أجيال، وضع لبنان على الخريطة العربية والعالمية.
وأضاف طليس “عهد رفيق الحريري هو عهد العز والفخر، حيث اكتسب لبنان بفضله محبة الدول العربية والاقليمية، تركتنا وراحت البحبوحة معك”.

ورأى طليس “اليوم بوجود دولة الرئيس الشيخ سعد الحريري في بيروت نطلب منه العودة إلى العمل السياسي، فلبنان والشعب اللّبناني بحاجته وبحاجة الى مواقفه وقراراته لإعادة تأسيس وبناء واستكمال مسيرة الشهيد رفيق الحريري وبناء الوطن من جديد.”

وختم طليس “لا بدّ من نسيان الماضي وأن تكون كلّ القوى السياسية في لبنان متعاونة مع الشيخ سعد لبناء الوطن وإعادة زمن الخير إلى لبنان. لذا، من هنا، من أمام ضريح الشهيد الرفيق الحريري نقول لاخواننا العرب الذين يحبون ويقدّرون الشهيد الحريري، أنّ الشعب اللبناني برمته يحب العرب ودائمًا كانت قلوب اللبنانيين مفتوحة لهم! واليوم الأخ والصديق وقت الضيق، والحياة مواقف، وعليه نتمنى من اخواننا العرب أن يتّخذوا موقفًا ولا يتخلّوا عن لبنان.. فنضع يدًا بيد وننهض بلبنان معًا.”

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top