
أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن الجيش نفّذ هجوماً على مسلحين قال إنهم رُصدوا بالقرب من قواته العاملة في المنطقة الأمنية جنوب لبنان، بهدف إزالة ما وصفه بـ”تهديد فوري”.
وأوضح أدرعي عبر منصة “إكس” أن الجيش رصد خلية مسلحة قرب قواته في منطقة تلة علي الطاهر، مشيراً إلى أن القوات هاجمت العناصر فور رصدها شمال المنطقة الأمنية.
وأضاف أن الجيش الإسرائيلي سيواصل عملياته لمنع ما وصفه بالتهديدات، مؤكداً أنه لن يسمح لحزب الله، بحسب تعبيره، بالمساس بالمواطنين الإسرائيليين أو بالقوات الإسرائيلية
