
زعم الجيش الاسرائيلي أن “قواتنا أطلقت النار على عناصر حزب الله كانوا يعملون تحت ستار مدني على تلة علي الطاهر بعد ان اجتاز إلى داخل المنطقة الامنية “.
وادعى الجيش الاسرائيلي في بيان، أن “القوات الاسرائيلية رصدت قبل قليل أربعة من عناصر حزب الله وهم يستقلون حفارة ودراجة نارية على تلة علي الطاهر ثم دخلوا إلى المنطقة الأمنية واقتربوا من القوات بما شكل تهديدًا فوريًا”.
وزعم أيضاً، أنه “مباشرة بعد الرصد قامت القوات بإطلاق النار بهدف إبعاد مصدر التهديد إلا أن العناصر واصلوا التحرك مقتربين من القوات دون الانصياع لدعوات القوات، مما اجبر القوات إلى إطلاق النار نحو مصدر التهديد بهدف إزالته ليتم رصد اصابتهم”.
