وزيرة السياحة تستقبل السفير السعودي الجديد

استقبلت وزيرة السياحة، لورا لحود، سفير المملكة العربية السعودية الجديد المعتمد لدى لبنان، فهد بن عبد الرحمن الدوسري، في زيارة بروتوكولية بمناسبة تسلمه مهامه الدبلوماسية.
جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون في عدة مجالات. وركّز الجانبان على آليات العمل لتسهيل عودة السياح السعوديين إلى لبنان، بالإضافة إلى أهمية عودة الصادرات اللبنانية إلى الأسواق في المملكة العربية السعودية وانعكاسها الإيجابي على الاقتصاد اللبناني.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top