
اعلن رئيس وزراء العدو الاسرائيلي بنيامين نتنياهو انه أمر”الجيش بالقيام بكل ما يلزم لحماية سكان الشمال”، وقال:”هناك مهام يجب القيام بها في مواجهة إيران وحزب الله وحمـاس، وسنبقى في المنطقة الامنية في جنوب لبنان طالما دعت الحاجة إلى ذلك”.
اضاف:”لم يعد لدى إيران والحزب وحماس الكثير لفعله”.
