نتنياهو: سنبقى في المنطقة الأمنية بجنوب لبنان ما دعت الحاجة

اعلن رئيس وزراء العدو الاسرائيلي بنيامين نتنياهو انه أمر”الجيش بالقيام بكل ما يلزم لحماية سكان الشمال”، وقال:”هناك مهام يجب القيام بها في مواجهة إيران وحزب الله  وحمـاس، وسنبقى في المنطقة الامنية في جنوب لبنان طالما دعت الحاجة إلى ذلك”.

اضاف:”لم يعد لدى إيران والحزب وحماس الكثير لفعله”.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top