
كتب رئيس الحكومة نواف سلام عبر منصة “إكس” ناعيًا الوزير السابق الدكتور بهيج طبارة، معتبراً أن لبنان خسر برحيله أحد أبرز رجالات القانون، والذي ترك بصمة بارزة في الحياة السياسية والدستورية.
وأشار سلام إلى أن الراحل آمن بأن بناء الدولة يبدأ بإصلاح مؤسساتها، مؤكداً أن إرثه الفكري سيبقى مرجعاً للأجيال المقبلة.
وتقدّم، باسمه وباسم الحكومة، بأحر التعازي إلى عائلة طبارة والأسرة القانونية وجميع محبيه، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته
