البراكس يرفض ضريبة الـ2%: انفصال عن الواقع وضربة للقدرة الشرائية

رفض نقيب أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس فرض ضريبة بنسبة 2% على البضائع المستوردة، معتبراً أنها حرمت المواطنين من الاستفادة من تراجع أسعار النفط عالمياً.

وكتب البراكس عبر منصة “أكس” أن البلاد تمر بظروف صعبة، حيث تهجّر الناس وتوقفت الأعمال في ظل الحرب، مشيراً إلى أن فرض ضرائب في هذه المرحلة يشكل “انفصالاً عن الواقع” وضربة للقدرة الشرائية، وقد يدفع الاقتصاد نحو مزيد من الركود.

وأضاف أن جعالة محطات المحروقات تراجعت بفعل ارتفاع الرسوم والكلفة التشغيلية، مؤكداً أن أصحاب المحطات سيكون لهم موقف قريباً

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top