هل يشارك براد بيت في الفيلم الأخير للمخرج كوانتين تارانتين؟

يتطلع النجم الأميركي براد بيت إلى العمل مع المخرج كوينتن تارانتينو، في فيلم “ذا موفي كريتيك”، الذي يُعتبر الفيلم العاشر والأخير في مسيرة تارانتينو، حيث أعلن نيته اعتزال الإخراج قريباً.

وكان تارانتينو كشف في تصريح صحافي خلال 2023، عن أنه سيتقاعد من صناعة الأفلام الطويلة بعد الانتهاء من فيلمه العاشر، وهو ما يجعل فيلمه الجديد “ذا كريتيك موفي” الفيلم الأخير في مسيرته.

وفيما تداولت الأخبار الفنية اليوم عن استعداد بيت للتعاون مع ترانتينو، غير أنه ليس من الواضح ما إذا كان بيت سيلعب دور الشخصية الرئيسية في الفيلم، وفق ما أفاد مصدر لصحيفة “هوليوود ريبورتر”، في تقرير أمس، الخميس.

وما زالت حتى الآن المعلومات غامضة، خصوصا مع أن براد بيت سيكون ملتزماً طيلة هذا العام باستكمال دوره في فيلم عن سباقات “الفورمولا وان”، من إنتاج “آبل ستوديوز”. بالمقابل، توقع المصدر بدء تصوير فيلم The Movie Criticفي أواخر هذا العام أو بداية عام 2025.

وفي ظل الغموض الذي يسيطر على الأجواء المحيطة بالفيلم، لم تعلن حتى اليوم شركة إنتاجية تبنيها للمشروع بشكل رسمي. أما المصدر، فكشف أن المشروع تدور أحداثه في جنوب كاليفورنيا في السبعينيات، وهو مستوحى من الناقد السينمائي الساخر الذي قرأه تارانتينو أثناء نشأته.

وكان بيت قد قدّم تحت إخراج تارانتينو عام 2009 فيلم “أوغاد مجهولون” Inglourious Basterds. وبعد 10 أعوام، تعاونا مجدداً في فيلم “ذات مرة في هوليوود” Once Upon a Time in Hollywood، الذي طرح عام 2019 وحاز بيت بفضله جائزة أوسكار عن أفضل ممثل مساعد عن دوره كممثل درجة ثانية.

كان آخر أعمال تارانتينو “ذات مرة في هوليوود”، الذي أخرجه لصالح شركة “سوني بيكتشرز”، وحصل على ترشيحات لجوائز الأوسكار في الإخراج والكتابة. 

ومن المعروف أن تارانتينو يجذب كبار الممثلين إلى أفلامه، ومن المتوقع أن يكون الاهتمام بين المواهب مرتفعاً خلال هذا الفيلم الجديد، نظراً لأنها قد تكون الفرصة الأخيرة للظهور في أحد أفلام المخرج قبل اعتزاله، وفقاً لتحليل الصحيفة نفسها.

وذكّرت بأنّ تارانتينو صنع شهرة العديد من النجوم المغمورين، ولمّع نجومية العديد من المشاهير، مثل “بالب فيكشن” (1994)، الذي أعاد نجومية جون ترافولتا، وشهر أوما ثورمين، كما سلسلة “كيل بيل” (2003-2004) التي صنعت نجومية اليابانية لوسي لو.

أما آخر أعمال براد بيت، فكانت خلال عام 2022، من خلال تأديته دور البطولة في فيلمي “بابيلون” للمخرج داميان تشازيل و”قطار سريع” للمخرج ديفيد ليتش. وخلال العام الماضي، شارك في تصوير فيلم “وولفز” من إخراج جون واتس، مع زميله في فيلم “أوشن 11” النجم جورج كلوني.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top