حمايتها واجب”.. مخزومي: على مجلس الوزراء إعلان بيروت خالية من السلاح
كتب النائب فؤاد مخزومي على منصة “إكس”: “بيروت خط أحمر، في ظل الحرب القائمة، لا يجوز أن تبقى الدولة متفرّجة على تحويل بيروت إلى ساحة للسلاح غير الشرعي”. وتابع مخزومي: “من موقعنا النيابي، نطالب مجلس الوزراء باتخاذ قرار فوري بإعلان بيروت خالية من السلاح، وتكليف الجيش اللبناني بالانتشار الكامل في كل أحيائها، وصولاً إلى الضاحية، […]
حمايتها واجب”.. مخزومي: على مجلس الوزراء إعلان بيروت خالية من السلاح قراءة المزيد »










