أدرعي يهاجم نعيم قاسم: إسرائيل قوية وأوهام “البيت الواهن” سقطت

شنّ المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي هجوماً على الأمين العام لـ”حزب الله” نعيم قاسم، معتبراً في منشور عبر منصة “إكس” أن الأخير أقرّ للمرة الأولى بواقع قوة إسرائيل، على حدّ تعبيره.

وقال أدرعي إن إسرائيل “لا تنكسر”، مشدداً على أن ما وصفها بإرادتها الصلبة وعقيدتها القتالية وتماسك مجتمعها وقدراتها العسكرية يجعلها قادرة على مواجهة التحديات كافة.

وأضاف أن قيادة “حزب الله” كانت تدرك حجم القدرات العسكرية والاستخباراتية والتكنولوجية الإسرائيلية، إلا أنها اختارت، بحسب قوله، المضي في المواجهة استجابةً لتوجيهات إيرانية.

وختم أدرعي بالقول إن ما سمّاه “أوهام البيت الواهن” انتهت، مؤكداً أن إسرائيل لا تزال قوية وماضية في تحقيق أهدافها، وفق تعبيره

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top