الحاج حسن: السلطة تراجعت عن اتفاقها تحت الضغوط الأمريكية

أكد رئيس “تكتل بعلبك الهرمل” النائب حسين الحاج حسن أن السلطة اللبنانية تراجعت عن اتفاق كانت قد وافقت عليه سابقاً، معتبراً أن ذلك حصل نتيجة ضغوط أمريكية.

وأشار خلال كلمة له في المجلس العاشورائي في بلدة شمسطار إلى أن الأشهر الماضية شهدت سقوط ضحايا وأضراراً كبيرة، منتقداً ما وصفه بغياب الخطوات العملية من قبل الدولة، ومعتبراً أن خيار المفاوضات المباشرة لم يحقق النتائج المرجوة حتى الآن.

ورأى الحاج حسن أن وقف إطلاق النار لم يُنفذ بشكل فعلي، واتهم الولايات المتحدة بعدم النجاح في وقف الاعتداءات الإسرائيلية، كما انتقد عدم صدور موقف لبناني واضح حيال توصيف “حزب الله” كعدو مشترك خلال زيارة الوفد اللبناني إلى واشنطن.

ودعا إلى إعادة تقييم الخيارات السياسية، مؤكداً استمرار تمسكه بخيار المقاومة وبالتحالفات القائمة، ومشدداً على ضرورة الحفاظ على وحدة اللبنانيين

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top