
أعلن وزير الخارجية والمغتربين يوسف رجي عبر منصة “إكس” أنه التقى عدداً من أبناء الجالية اللبنانية في العاصمة الأردنية عمّان، معرباً عن سعادته بلقاء أصدقاء عرفهم خلال فترة عمله سفيراً للبنان في الأردن.
وأشار رجي إلى تقديره للمملكة الأردنية الهاشمية وللملك على دعمهم ومحبتهم للبنان واللبنانيين، داعياً المغتربين إلى زيارة وطنهم هذا الصيف رغم الظروف الصعبة.
وأكد أن لبنان يواصل جهوده لتثبيت وقف إطلاق النار، ووقف نزيف الدم، وإعادة الأهالي إلى مناطقهم، مشدداً على التمسك بالدولة باعتبارها الخيار الأساسي
