كيفن هارت: خسرت الكثير من الدهون بفضل “ليفت”

كشف الممثل الكوميدي الأميركي كيفن هارت أنه استطاع خسارة الكثير من الدهون، وتحسين لياقته البدنية، بفضل مشاركته في فيلم lift.

وفي حوار نقلته مجلة “بيبول”، قال هارت (44 عاماً) مازحاً: “كانت نسبة الدهون في جسدي 4% خلال هذا الفيلم” الذي سيبدأ عرضه على نتفليكس يوم 12 كانون الثاني الجاري.

ويؤدي هارت دور اللص المخضرم سايروس ويتاكر، زعيم فريق السرقة، الذي يحاول سرقة 500 مليون دولار من الذهب من طائرة ركاب على ارتفاع 40 ألف قدم، وهي تمثل سرقته الأخيرة التي أقنعته الحكومة بالقيام بها.

وبينما كان هارت في وضع مثير للإعجاب لتصوير فيلم الحركة، وجد نفسه خلال الصيف الماضي في وضع “حرج”، بسبب استخدامه كرسياً متحركاً بعد إصابات خلال سباق ودي مع لاعب اتحاد كرة القدم الأميركي السابق ستيفان ريدلي.

وسبق أن أعرب هارت عن أهمية الاهتمام بصحته، مشاركاً بمنشور في الصيف الماضي عبر “إنستغرام”، قال فيه: “هذا هو عمر الـ 44… الصحة هي الثروة”.

وهذه ليست المرة الأولى التي ينشر هارت صوراً يعبر فيه عن محافظته على صحته الجسدية، فجولة عبر حسابه على “إنستغرام” تظهر العديد من الصور التي يتباهى بها بلياقته، كما يظهر أثناء قيامه في التمرينات الرياضية.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top