استئناف المحادثات الفنية بين واشنطن وطهران الأسبوع المقبل

تستعد الولايات المتحدة وإيران لاستئناف المحادثات الفنية بينهما الأسبوع المقبل، وذلك عقب توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى إنهاء الحرب في الشرق الأوسط، بحسب ما نقلته وكالة “فرانس برس” عن المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية طاهر أندرابي.

وقال أندرابي إن “المباحثات ستُستأنف الأسبوع المقبل”، من دون تحديد مكان انعقاد الجولة الجديدة أو الموعد النهائي لها، مشيرًا إلى أن الثلاثاء هو الموعد المرجح، مع إمكانية عقدها يومي الاثنين أو الأربعاء أيضًا

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top