
أعلنت المتحدثة باسم الجيش الإسرائيلي، إيلا واوية، أن القوات الإسرائيلية استهدفت عنصرين من حزب الله في منطقة مرتفعات علي الطاهر جنوب لبنان.
وقالت واوية، في منشور عبر منصة “إكس”، إن قوات الوحدة الخاصة التابعة للواء “غفعاتي” رصدت صباح اليوم الأربعاء شخصين قالت إنهما من حزب الله وشكّلا تهديداً للقوات الإسرائيلية العاملة داخل ما وصفته بـ”المنطقة الأمنية”.
وأضافت أن سلاح الجو الإسرائيلي، بالتعاون مع القوات المنتشرة ميدانياً، نفذ هجوماً فور رصد الشخصين، مشيرة إلى أن العملية جاءت بهدف “إزالة التهديد” عن القوات العاملة في المنطقة
