هل يحاسب جمهور “الحزب” قيادته؟
كتبت ألين الحاج في “نداء الوطن”: في زمن هيمنة المحور الإيراني على لبنان، لم يحصل جمهور “حزب اللّه” على امتيازات خاصّة كما يخيّل للبعض، بل عاش مساواة مع غيره من اللبنانيين. قد يبدو الأمر مستغرباً، لكنه فعلياً مساواة بالمعنى السلبي. طبّق “حزب اللّه” الفدرالية في مناطق نفوذه، لكنها كانت فدرالية استنسابية بعيدة من النموذج الناجح، […]
هل يحاسب جمهور “الحزب” قيادته؟ قراءة المزيد »










