الإمارات تنسحب من منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول
أعلنت منظمة الأقطار العربية المصدّرة للبترول أوابك عن تلقيها إخطاراً رسمياً من دولة الإمارات العربية المتحدة يفيد بقرارها الانسحاب من عضوية المنظمة، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان مماثل بخروجها من منظمة الدول المصدرة للنفط أوبك وتحالف أوبك+. وبحسب بيان “أوابك”، فإن رسالة وزير الطاقة والبنية التحتية الإماراتي سهيل محمد المزروعي إلى وزير النفط الليبي […]
الإمارات تنسحب من منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول قراءة المزيد »










