وزير الطاقة من طرابلس: تشغيل محطة الصرف الصحي الأكبر في لبنان واستكمال مشاريع المياه في الشمال
زار وزير الطاقة والمياه جو الصدي مدينة طرابلس، حيث تفقد محطة تكرير المياه والصرف الصحي برفقة عدد من المسؤولين والمديرين المعنيين وممثلي الجهات المانحة، إضافة إلى رئيس مجلس إدارة مؤسسة مياه لبنان الشمالي خالد عبيد، ورئيس بلدية طرابلس الدكتور عبد الحميد كريمة، ورئيس اتحاد بلديات الفيحاء وائل زمرلي. كما شملت الجولة محطة تكرير المياه في […]




