اتصال بين عون وبن زايد: الإمارات تؤكد دعمها للبنان

تلقى رئيس الجمهورية العماد جوزاف

عون اتصالا هاتفيًا قبل ظهر اليوم السبت من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جرى خلاله عرض الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة في ضوء التطورات الأخيرة، ولا سيما اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل برعاية الولايات المتحدة، الذي أُعلن مساء أمس في واشنطن.

وأكد الشيخ محمد بن زايد وقوف دولة الإمارات إلى جانب لبنان ودعمها للمواقف التي يتخذها الرئيس عون والحكومة، مشددًا على استعداد بلاده لتقديم المساعدة للبنان في المجالات

السياسية والاقتصادية والاجتماعية بما يساهم في تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها.

شارك المقال

WhatsApp
Facebook
Twitter
Email
Telegram
Print

مواضيع ذات صلة:

Scroll to Top