هوكستين من عين التينة: سعيد بلقاءاتي في لبنان.. والحكومة الإسرائلية تفضّل الحل الدبلوماسي.
أعرب مبعوث الرئيس الأمريكي الخاص لشؤون أمن الطاقة العالمي “آموس هوكستين” عن سعادته بالعودة إلى بيروت، معتبرًا أننا في مرحلة صعبة ومرحلة طوارئ، مشيرًا إلى سعادته كذلك بلقاءاته لتي يعقدها مع المسؤولين اللبنانيين للبحث في كيفية الوصول إلى حل دبلوماسي للأزمة على الحدود مع إسرائيل. مؤكدًا على أن شعب لبنان لا يريد أن تتدحرج الأمور […]










