فوضى توزيع الكهرباء: الحقّ على غرفة التحكّم!
كتب فؤاد بزي في “الأخبار”: وصل التقنين القاسي إلى نهايته، وعادت الكهرباء إلى الخطوط مع تفريغ القسم الأول من حمولة باخرة الفيول في الزهراني الخميس الماضي، قبل انتقالها إلى دير عمار لإفراغ بقية الحمولة يوم السبت. ومع إعادة تشغيل مجموعات دير عمار الحرارية دخل إلى الشبكة 240 ميغاواط إضافية ليصبح ناتج الطاقة الكلّي 390 ميغاواط، […]
فوضى توزيع الكهرباء: الحقّ على غرفة التحكّم! قراءة المزيد »









