الصادق: ندرس بجدية حضور الجلسة التشريعية
كتب النائب وضاح الصادق على منصة “أكس”: “أؤكد على موقفي الأساسي بأن مجلس النواب هو اليوم هيئة ناخبة وأرفض بشكل قاطع التعاطي مع الأمور كما لو كانت عادية في ظل شغور رئاسي. كنائب عن شعب يعاني بسبب الإهمال المقصود للسلطة، أرفض استغلال موقفنا من التشريع في غياب رئيس للجمهورية لمواصلة تدمير ما تبقى من البلد […]
الصادق: ندرس بجدية حضور الجلسة التشريعية قراءة المزيد »









