
أعلنت وزيرة التربية والتعليم العالي، ريما كرامي، أن مجلس الوزراء قرر إلغاء الامتحانات الرسمية لشهادتي الثانوية العامة والبكالوريا الفنية للعام الدراسي 2025-2026.
وأوضحت أن الطلاب سيحصلون على إفادات نجاح استناداً إلى نتائج التقييم المدرسي، على أن يكون الطالب قد حقق معدلاً لا يقل عن 9.5 من 20.
كما أشارت إلى تنظيم دورة استثنائية تشمل المرشحين من أصحاب الطلبات الحرة، والتلامذة الراسبين في مدارسهم، إضافة إلى التلامذة الناجحين الذين تستدعي أوضاعهم الحصول على شهادة رسمية
